عـــــــــــــــــــــــذرا

نحن غير مسؤولون عن اي شي يتم نشره من قبل الاعضاء او عن اي تعليق فكل رد عنا يعبر عن صاحبة فقط

الجمعة، أكتوبر 28، 2011

اسهل كلام اصعب الام


نقلا عن المدونة الاولى   هنا الموقع
صورتي
ما اصعب ان تبكــــــــــــي بلا دموع

ما اصعب ان تذهـــــــــــب بلا رجوع

ما اصعب ان لا يكون صوتك مسموع

وما اصعب ان تعــــــــــــاني الوجوع

*****

اني اتكلم ولكن بلا صوت

واعيش لحظاتي انتظر الموت

هذا الذي يشفي غليل الندم

حين اذكرة حادثتي وقد بدات من العدم

اثم لا اعرفه...وذنب لم اقترفه

اعاني لاجله الحزن العميق

لانه كامنن في داخلي الم عريق

اكمل مسيرتي نحو الطريق

وانا والحزن والهم والغم فريق

ووجهي بين الدموع والالم غريق

ولمن احكي والندم هو من لي صديق..؟؟

اعرف ان الفرح عندي بيوم عيد



اخاف ان يسلب الحزن عيدي السعيد

واعيش بلا امل ان لا يوم علي جديد

من حياة الحزن انا نوع فريد

والالم والندم والغم عدوي الوطيد

لان جرحي جرح عنيد

جرحي لا يداوية اي طبيب

فما اصعب ان ترى النور ظلام

وما اصعب ان ترى السعادة احلام

وما اصعب ان تشق طريقك نحو الالام

هذا لاني اعيش في بحر من الاوهام

وهذا ليس بذنبي انما هو القدر

تواصلت ركعاتي من الفجر الى الفجر

ودعائي طن السماء وبلا مفر

لاني وحيد ووحدتي لي فخر



sوباقي الايام بتاريخي عشت بغيد

هناك تعليقان (2):