عـــــــــــــــــــــــذرا

نحن غير مسؤولون عن اي شي يتم نشره من قبل الاعضاء او عن اي تعليق فكل رد عنا يعبر عن صاحبة فقط

السبت، يونيو 18، 2011

غدر الحب

غدر الحب وعذابه

شكوت الى احبتي طول لياليـ،ــا...فقالــــوا لي: ما اقصر اليل عندنا
ذلك لان النوم يغشوا عيونــهم...سرعا’ وما يغشى لي النوم اعينــــا
شكوت احبتي من طول السنتهـــم...فقالوا لي:هذا القلب دلال طريقنـــا
ذلك لانهم لا يعاتبوا انفسهـــم...ويعرضـــوا الخلاص منتهى طريقنــــا
شكوت احبتي ومنهم رسائلهــــم...فقالوا هذا جزء من الحساب لدينـــا
فقلت ويلكم الخالق ايا احبتـي...اهل الحب جزائه هو كــون خلاصنــــا
ولو اني بحت بحب اكنه لكـــــم...لاسمعت عالم الفناء اخلد اشعارنــــا
واجمل ما قلته في حبكم انــــي...لم اقله بعد و من كلمات عن حبنـــا
فاني لارى الشمس اشرقـــــــت...ليل عيوني’ وكلما رئيت اشواقنـــا
فان كان الخلاص هو طريكــــــم...فلكـم ما لكـم’’ ولي انا طريقـــيا
فانتم احبتي وقلبكم بقلبــــي...حتى وان كــان الخلاص هو قرارنـــــا
ان كنت القي بحكم جهنم حــــط...ابها فاني في جهنم قبلكم مصيرنـــــا
فلا يعرف الحب الا من عشقـــــا...وليس كل من قال اعشق هو صادقــــا
فللعاشقين ذكريات يعرقون بـــ...ـها من طول ما حالفوا الحزن ارقــا
وترموني بالاحزان بعد كــل هذا...وكاني لم الملم احزانكم فيما سبقـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق